تابعونا على الفيسبوك

أفضل 15 تطبيقات للاندرويد وأدوات سنة 2016

أفضل 15 تطبيقات للأندرويد وأدوات سنة 2016


لدينا افضل 15 تطبيق للاندرويد مختصة في الاختراق  


القرصنة، التي كان يعتقد في السابق حكرا على "الخبراء" أصبح ظاهرة شائعة جدا مع ظهور التكنولوجيا والتطورات في مجال المحمول. مع معظم الناس الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة لتنفيذ يومهم لأنشطة اليوم، من المهم جدا أن تعرف عن (الأخلاقية) أدوات القرصنة المتاحة على الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك.
لذلك، نحن هنا نتقاسم قائمة من 15 أدوات وتطبيقات الروبوت القرصنة من شأنها أن تحول الهاتف الذكي الاندرويد الخاص بك إلى آلة اختراق .

1- hackode


هو واحد من أفضل التطبيقات للأشخاص الذين يرغبون في الإختراق أجهزتهم أندرويد. أدوات هاكر هو تطبيق لاختبار الاختراق، قراصنة الأخلاقية، مسؤول تكنولوجيا المعلومات وسايبر المهنية الأمن لأداء المهام المختلفة مثل جوجل hacking، الاستطلاع، DNS حفر، مآثر، الأمن آر إس إس وغيرها ....
يحتاج الى ال (root)
رابط الادات اضغط هنا

2 - AndroRAT



هو تطبيق العميل / الخادم وضعت في java الاندرويد لجانب العميل وفي java، والذي يستخدم للسيطرة على نظام دون الحاجة الوصول الفعلي إلى النظام.
رابط الادات اضغط هنا

3- Spoofapp


يستخدم SpoofApp بالتأكيد للمتعة أكثر من وظيفة. انها تسمح لك لمحاكاة ساخرة (مكان) مكالمات مع أي رقم المتصل. أساسا يمكنك التعامل مع ما يظهر رقم حتى على الهاتف صديقك عند استدعاء.

رابط الادات اضغط هنا

4- Whatsapp sniffer




هو التطبيق القرصنة الاندرويد العظيم، الذي يعمل جنبا إلى جنب مع تطبيق ال WhatsApp. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الإختراق خاصة دردشات ال WhatsApp، الصور والتسجيلات الصوتية والفيديو من أصدقائك الذين يستخدمون بك واي فاي نقطة ساخنة. يمكنك معالجة الصور وأشرطة الفيديو، معلومات حساب في متعة. تم الكشف من قبل برامج مكافحة الفيروسات حتى تعطيل برامج مكافحة الفيروسات الخاص بك قبل استخدام هذا التطبيق.

رابط الادات اضغط هنا

5- APK Inspector


  أداة عظيمة أن أي مستخدم التطبيق العام سوف يحبه. انها الهدف الرئيسي هو عكس هندسة أي تطبيق الاندرويد. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على شفرة المصدر من أي تطبيق الروبوت وتحريره من أجل إزالة الترخيص والقروض. ومع ذلك، استخدام معظم المحللين على أنها أداة واجهة المستخدم الرسومية القوية لمعرفة طريقة عمل التطبيق الروبوت، وكذلك فهم الترميز وراء ذلك.
رابط الادات اضغط هنا 

6- Eviloperator

هذا التطبيق تلقائيا يربط شخصين في مكالمة هاتفية مما يجعلهم يشعرون بأنهم دعا بعضها البعض. أن أكبر ميزة Eviloperator على الأرجح أن يكون ذلك يمكنك تسجيل وحفظ المحادثة.

رابط الادات اضغط هنا 


7 - wifi kill 



 التطبيق القرصنة هي واحدة من الأكثر شعبية في هذا المجال. على غرار صافي التطبيق قطع في ويندوز، وهذا التطبيق قادر على قطع أي شخص واي فاي عبر الشبكة. قتل واي فاي مفيد للغاية عندما يكون لديك واي فاي مفتوحة غير محمية بواسطة كلمة مرور قوية. يمكنك قطع واي فاي من الدخيل من قبل عدد قليل من النقرات على جهازك. هذا التطبيق سهل الاستخدام بسبب لها واجهة الواضحة والتفاعلية وأدوات سهلة الاستخدام.

رابط الادات اضغط هنا

8 - Droidship




DroidSheep هو التطبيق القرصنة رائعة للمبتدئين وغيرهم ممن يريد أن اشتغل في عالم القرصنة. هذا التطبيق يمكن استخدامها بسهولة من قبل أي شخص لديه جهاز الاندرويد وفقط مقدم خدمة الإنترنت يمكن أن تحمي المستخدمين

رابط الادات اضغط هنا

9- Burp suit



أدواته المختلفة تعمل بسلاسة معا لدعم عملية الاختبار بأكملها، من رسم الخرائط الأولية وتحليل سطح الهجوم أحد التطبيقات، وصولا إلى إيجاد وتقييم التهديدات الأمنية المحتملة.

رابط الادلت ضغط هنا

10- Dsploit

 

dSploit هو تحليل الشبكة، واختراق الاندرويد جناح لإجراء عمليات تقييم أمن الشبكات على الهواتف الجوالة. انها عبارة عن مجموعة أدوات كاملة بحيث يمكنك تنفيذ هجمات مختلفة مثل استنشاق كلمة المرور، في الوقت الحقيقي التلاعب حركة المرور، الخ

رابط الادات اضغط هنا

11- Zanti


ZAnti هو واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد تتعلق القرصنة من الروبوت الهاتف. لديها الأدوات الأمنية كلها تقريبا ذات الصلة لاختراق أي شبكات واي فاي.
رابط الادات اضغط هنا 

12- Shark for root


أدوات يمكنك sniff أي شبكة وجمع الكثير من البيانات من أي شبكة واي فاي. أنه يعمل بشكل جيد على الجيل الثالث 3G وواي فاي أيضا في وضع المربوطة ل Froyo.

رابط الادات اضغط هنا


13 - AnDOsid 


AnDOSid هو أداة مصممة فقط للعاملين في الأمن السماح لهم بتنفيذ هجوم DOS. يتم استخدامها لتنفيذ هجوم DOS على المواقع أو خوادم الويب باستخدام جهاز الاندرويد.

رابط الادات اضغط هنا

14- faceniff




إذا كنت تستخدم نفس الشبكة كضحية الخاص بك باستخدام وإذا تم تشغيل FaceNiff الخاص بك، فإنه سيتم التقاط كل معرف الفيسبوك وكلمة المرور التي يتم تسجيلها في من نفس الشبكة. لأنه يأتي مع النسخة المدفوعة ولكن أيضا هناك العديد من الإصدارات متصدع على شبكة الانترنت.

رابط الادات اضغط هنا

15-  Nmap for android


 يتوفر لأجهزة الاندرويد أيضا. يتم استخدامه من قبل المتخصصين لاستكشاف الشبكة. يعمل على كل من الهواتف غير المتجذرة والمتأصلة. ومع ذلك يمكنك تحميل هذا التطبيق لجهاز الاندرويد الخاص بك. هذا التطبيق يسمح لك لمسح الشبكات لإيجاد منافذ وتفاصيل النظام

رابط الادات اضغط هنا

أفضل 15 تطبيقات للاندرويد وأدوات سنة 2016 أفضل 15 تطبيقات للاندرويد وأدوات سنة 2016 مشاهدته بواسطة Unknown فى 7:07 ص معدل: 5

ليست هناك تعليقات:

Ad Inside Post

اعلان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.