تابعونا على الفيسبوك

تظهر البحوث الجديدة أن قراصنة يمكن سرقة البيانات الخاصة بك فقط من خلال الاستماع إلى الضوضاء القرص الصلب.

تظهر البحوث الجديدة أن قراصنة يمكن سرقة البيانات الخاصة بك فقط من خلال الاستماع إلى الضوضاء القرص الصلب.


تعتبر أجهزة الكمبيوتر الأخرى وقتا طويلا ليكون المكان الأكثر أمانا والأكثر أمانا لتخزين البيانات في البنى التحتية الحساسة مثل أنظمة التحكم الصناعية، والمؤسسات المالية، وشبكات عسكرية سرية.
ومع ذلك، في بعض الأحيان تم استهداف هذه الأنظمة في الماضي، وهو ما يثبت أن هذه الأنظمة المعزولة ليست آمنة تماما.

التركيز الرئيسي للأبحاث "تصفية القرص ':

تجاهل حقيقة أن الطريقة جهاز كمبيوتر شق الهواء حصلت على المصابين البرمجيات الخبيثة في المقام الأول، ركز البحث الجديد على مرة واحدة مصابة، وكيف أن البرمجيات الخبيثة ستكون قادرة على نقل البيانات (كلمات السر، ومفاتيح التشفير، ال keylogging البيانات، الخ) تخزين على جهاز كمبيوتر شق الهواء، دون شبكة، الإنترنت، منفذ USB، وتقنية بلوتوث، ومكبرات الصوت، أو أي جهاز إلكتروني مرتبطة بها.

كيف للقرص تصفية الأشتغال؟


كنت قد شعرت بشيء الغزل وتوليد ضجيج غريب حين يقرأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يكتب البيانات على القرص الصلب للتخزين.
هذا هو صوت لفائف "المحرك" داخل القرص الصلب الخاص بك، والتي تتحرك على لوحة القرص أثناء الوصول إلى أجزاء / كتل معينة من التخزين.
كما هو موضح، استخدم الباحثون البرمجيات الخبيثة على التعامل مع تحركات المحرك بطريقة محددة جدا لتوليد الضجيج (مثل مورس) أنها تفسر إلى البيانات الثنائية باستخدام التطبيق الذكي من ستة فدان بعيدا، بسرعة 180 بت في دقيقة، وذكرت آرس.
ووفقا للصحيفة، فإن هذا الأسلوب هو سريع بما فيه الكفاية لنقل مفتاح 4096 بيت في غضون 25 دقيقة من خلال الإشارات الصوتية التلاعب المنبعثة من محرك القرص الثابت.

تظهر البحوث الجديدة أن قراصنة يمكن سرقة البيانات الخاصة بك فقط من خلال الاستماع إلى الضوضاء القرص الصلب. تظهر البحوث الجديدة أن قراصنة يمكن سرقة البيانات الخاصة بك فقط من خلال الاستماع إلى الضوضاء القرص الصلب. مشاهدته بواسطة Unknown فى 2:23 ص معدل: 5

ليست هناك تعليقات:

Ad Inside Post

اعلان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.