تابعونا على الفيسبوك

7 الخدع الخفية للاندرود الذكي ربما انت لا تعرف ؟

7 الخدع الخفية للاندرود الذكي ربما انت لا تعرف ؟



7 أشياء لم تكن على علم بأن ما تتمتعون به الروبوت الذكي يمكن أن تفعل

في حين أن العديد من الناس لديهم هواتف الذكية ، ولكن ليس الكثير من المستخدمين يدركون مدى قوة أجهزتهم . في هذه المقالة، نقدم لك بعض الادوات لتحقيق الاستفادة المثلى من الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك الذي قد لا يعرفه.

1 التعرف على الوجه قفل الشاشة


قلق حول  قرصنة قفل الشاشة؟ هل تحتفظ نسيان كلمة السر الخاصة بك في كثير من الأحيان لا تقلق؟ يمكنك وضع قفل على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك مع التعرف على الوجه الخاص بك .



فقط إضافة الصورة الخاصة بك ، و تعيين "وجود تحقق" للأمن . تأخذ في الداخل صورتك حيث النور الشاشة  ليس خافت جدا أو مشرق للحصول على أفضل النتائج.







2 حفظ البطارية عن طريق خفض إعداد السطوع على هاتفك

تحديد مستوى طاقة البطارية من لوحة الملاحة وانتقد نحو اليسار. خلاف على ذلك، يمكنك اختيار الإعداد الافتراضي حيث يضبط الهاتف الخاص بك إلى سطوع وفقا لبيئتك.


3 مزامنة أندرويد الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر اللوحي


كلما اشترية الهاتف الذكي، سوف تكون مضطرة إلى إعداد حساب بريد جوجل.

 استخدام الحساب 
له  مزايا لا حصر لها. فتح حساب Gmail ومزامنة كل ما تستطيع . يمكنك مزامنة الموسيقى والفيديو، والصور، وكذلك البريد الإلكتروني والتقويم من الكمبيوتر إلى الهاتف أندرويد الخاص بك أو حتى إلى سحابة. يمكنك أيضا استخدام وظيفة مزامنة عبر شبكة Wi-Fi بدون استخدام الأسلاك. وبعبارة أخرى، في كل مرة تحصل على الهاتف الجديد، كل ما عليك القيام به هو مجرد تسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك وسوف تجد كل ما تبذلونه من الوثائق هناك.



4. سجل المكالمات مع ACR



وهو تطبيق يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة ، حيث بمكنك تخزين المحادثة بسهولة في ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك كلما قمت بإجراء مكالمة.
كما يمكنك تحديد مجلد من خيارات التطبيق، حيث تريد حفظ الملفات الصوتية، فضلا عن الشكل الذي ترغب في حفظه. حتى يمكنك تحديد خدمة التخزين السحابية مثل دروببوإكس أو محرك جوجل.

رابط اضغط هنا


5. الفتحة الخفية 

بحاجة دائما للرسوم المتحركة' animation' إضافية على الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كان لديك الاندرود ، توجه إلى :
'Settings – About device – tap “Android Version' 





6. جعل جهاز Android نقطة  واي فاي

تسمى هذه الميزة الربط ويسمح لك لتحويل الهاتف الذكي إلى نقطة  واي فاي. وهو بسيط جدا القيام به على الاندرود . عملية تحول اتصال بالإنترنت الهاتف الذكي الخاص بك إلى شبكة واي فاي الى الأجهزة الأخرى .


7. مسح الباركود مع الروبوت الخاص بك


مع تطبيقات مثل ماسح الباركود، يمكنك استخدام الكاميرا على الروبوت الذكي الخاص بك كالماسح الباركود ، هناك العديد من تطبيقات الطرف الثالث على متجر Google Play التي تؤدي نفس الوظيفة.



7 الخدع الخفية للاندرود الذكي ربما انت لا تعرف ؟ 7 الخدع الخفية للاندرود الذكي ربما انت لا تعرف ؟ مشاهدته بواسطة Unknown فى 6:37 ص معدل: 5

ليست هناك تعليقات:

Ad Inside Post

اعلان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.