تابعونا على الفيسبوك

الأمن الإلكتروني مشدد من قبل الولايات المتحدة وتايوان

الأمن الإلكتروني مشدد من قبل الولايات المتحدة وتايوان



قال مسؤول في الولايات المتحدة في تايبيه 24 مايو الولايات المتحدة وتايوان قد وافقت على تحصين المشاركة أمن الفضاء الإلكتروني، ومواصلة إصلاح العلاقات التجارية بين السوقين.

لتعزيز مشاركة منها في مجال الأمن السيبراني والاقتصاد محوسب، قاد الأمين الشريك التجارة الأمريكية للصناعة وتحليل ماركوس Jadotte مهمة تبادل أكثر من اثني عشر منظمات الولايات المتحدة، على سبيل المثال، وشركة سيسكو سيستمز، رايثيون علاوة على ذلك، لوكهيد مارتن كورب .، الى تايبيه ليس بعد فترة طويلة وأكد الرئيس التايواني الجديد تساي إنغ ون 20 ماي

وقد تميزت بيان نوايا في تايبيه 24 مايو من قبل Jadotte، في مصلحة فرع الولايات المتحدة من التجارة مع الجمعية المعلوماتية تايبيه.

وقال "ويدعو هذا الإعلان لكلا الجانبين لتحقيق نهج التعاون للتصدي للمخاطر أمن الفضاء الإلكتروني وجعل الإنترنت مكانا أكثر أمنا للناس والمنظمات،" Jadotte في تعليقاته على U.S.- تايوان المنتدى الأمن السيبراني 2016 الذي عقد في تايبيه.

وقال Jadotte التركيز على تايوان هي الأكبر التاسع تبادل شريكا للولايات المتحدة قضايا الأمن السيبراني تؤثر على علاقة تجارية منها إلى حد كبير. وقال ان بيان نوايا بالمثل ان يجعلوا على استعداد للمشاركة أقرب وتبادل أفضل الممارسات والمسح الإحصائي.

وقال Jadotte الأمن السيبراني هو ضرورة قصوى بالنسبة للولايات المتحدة علاوة على ذلك، فإن الكونغرس هو التفكير في سن الأمن السيبراني ذهب لتعزيز تبادل البيانات وتميل إلى فواصل المعلومات.

أعطى آدم سيدجويك من المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا (NIST) نبذة مختصرة عن الإطار الأمني ​​نيست سايبر في الاجتماع، الذي يعطي لهجة مثالية إلى أي جمعية على الفهم، والإشراف والتعبير عن مخاطر الأمن الإلكتروني، سواء داخل أو عن بعد.

التعاون تايوان الولايات المتحدة حول الأمن السيبراني

في تايبيه، Jadotte تعيين الولايات المتحدة كانت حصلت من قبل رئيس الوزراء لين تشوان ورئيس تساي.

وقال لين انه فيما يتعلق الجهد المشترك المتبادل في مجال الأمن السيبراني، تايوان يمكن أن تسهم بقدر كبير منذ بياناتها والتقاطعات صناعة الابتكار وقد تركز تماما.

"ويرأس تايوان إلى دولة تقدم مدفوعة. وقال وزير بلا حقيبة وو تسونغ-Tsong الصعوبات التي تواجه تطبيقات البيانات وإدارة الخطر الأمن السيبراني حاسمة لدرجة أن يجب أن تكون هناك حاجة الترتيبات الإجمالية مقنعة، "في التجمع.

وقال تساي انه من المهم ان الرئيس اوباما إنشاء لجنة تعزيز الأمن السيبراني الوطني وإطار الأمن السيبراني.

واضاف ان "بلادي تحاول المنظمة تسعى إلى تحسين تدابير الأمن السيبراني تايوان"، وقال تساي.

وفقا لتساي، وشبكة الإنترنت من الأشياء هو واحد من احتياجات لمنظمتها. وقالت ان تحسين ترتيبات الأمن السيبراني وإطار إداري أمر بالغ الأهمية لتحقيق المستقبل من التمارين الأعمال على شبكة الإنترنت.

وبالنسبة للعلاقات المالية، وقال تساي وتعيين تايوان الى واشنطن لحضور قمة SelectUSA الاستثمار في يونيو يبحثون عن فرص المشاريع، ومواصلة الاستفادة اقتصاد الولايات المتحدة.
الأمن الإلكتروني مشدد من قبل الولايات المتحدة وتايوان الأمن الإلكتروني مشدد من قبل الولايات المتحدة وتايوان مشاهدته بواسطة Unknown فى 2:35 ص معدل: 5

ليست هناك تعليقات:

Ad Inside Post

اعلان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.