تابعونا على الفيسبوك

45 مليون الحسابات المخترقة من مصادر مختلفة

45 مليون الحسابات المخترقة من مصادر مختلفة



قال القراصنة الإختراق عدد كبير من السجلات من أكثر من ألف التجمعات المعروفة، والتي لها السيارات الشهيرة، والتكنولوجيا، ومجموعة الألعاب. تحتوي قاعدة البيانات المسروقة قرب 45 مليون السجلات من 1100 المواقع والتجمعات سهلت VerticalScope، مؤسسة إعلامية مقرها تورونتو مع العديد من الخصائص الهامة، بما في ذلك المناقشات ووجهات حفاظ على التوالي عبر AutoGuide.com، PetGuide.com، وTopHosts.com.

ومهما كان الأمر، يوصي تحقيق مزيد من قاعدة البيانات المسكوب، التي حصل عليها الموقع تحذير تمزق LeakedSource.com، أن حجم المعلومات التي قد تكون أكثر وضوحا مما كان يعتقد في البداية.

في العينة نظرا ZDnet، يوضح قاعدة بيانات عناوين البريد الإلكتروني وكلمات السر التي تم تجزئته وكلمات السر المملحة مع MD5 (عملية حسابية في هذه الأيام هو أي شيء ولكن من الصعب تقسيم)، وبالإضافة إلى ذلك عنوان IP العميل (والتي في بعض الأحيان يمكن أن تقرر المنطقة) ، والموقع الذي اتخذ سجل من.

أكد LeakedSource الاكتشافات في دخول .

وقال التجمع في دخول بلوق لها أنه "من المرجح أن VerticalScope تصبح النتيجة الجزء الأكبر من المعلومات على مترابطة أو حتى الملقمات نفسها حيث لا يوجد طريقة أخرى لتوضيح عملية سطو على هذا نطاق كبير."

بغض النظر عن دفعة في الآونة الأخيرة لتشفير أكثر على الارض وتسوية العيوب الأمنية، والتجمعات يعتقد أن تتأثر كسر سقطت طرق طويلة وراء معايير الصناعة.

كشفت عملية بحث سريع المتهدمة من المساحات يعوض عن الوقت الضائع في الإختراق أن أيا من لغات ونحو إيداعه عرضت التشفير الموقع HTTPS الأساسية، التي من شأنها أن تبقي أسماء المستخدمين وكلمات السر من الوقوع.

 تم تشغيل أشكال البرمجة التي كانت للاستغلال جهد من قبل قراصنة مع نقاط الضعف المعروفة. أظهر دخول blog من مراسل الأمن بريان كريبس من عام 2013 أن أكثر التعديلات المعمول بها في مناقشات إدارية التي كانت عاجزة يمكن النظر بشكل فعال مع أجهزة الاعتداء الوصول إليها على وجه السرعة.

45 مليون الحسابات المخترقة من مصادر مختلفة 45 مليون الحسابات المخترقة من مصادر مختلفة مشاهدته بواسطة Unknown فى 2:16 م معدل: 5

ليست هناك تعليقات:

Ad Inside Post

اعلان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.