تابعونا على الفيسبوك

كيفية إعادة ضبط ويندوز 10 إلى الإعدادات الافتراضية

كيفية إعادة ضبط ويندوز 10 إلى الإعدادات الافتراضية:



ويندوز 10 هو نظام التشغيل الأكثر مذهلة ولكن يمكن تركيب الكثير من التطبيقات وتغيير إعدادات مختلفة في نظام التشغيل هذا جعلها بطيئة ويمكن بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك متخلفة. لذلك، ونحن نذهب لتبادل وسيلة من شأنها أن تساعدك على إعادة تعيين ويندوز الخاص بك PC 10.


خطوات إعادة ضبط ويندوز الخاص بك 10:

خطوة 1. أولا وقبل كل شيء، في ويندوز الخاص بك انقر الخيار مركز إعلام في قاع الصحيح. ثم انقر على جميع خيارات إعدادات هناك.


خطوة 2. تحدد "تحديث والأمن" خيار في مربع الحوار إعدادات ويندوز.



خطوة 3. الآن هناك اختيار القسم الانتعاش في الزاوية اليسرى. وعلى اليمين، سترى خيار إعادة ضبط هذا الكمبيوتر هناك انقر على إبدأ


خطوة 4. الآن سوف تظهر النوافذ المنبثقة وسيكون لديك اثنين من خيار الحفاظ على الملفات الخاصة بي وآخر لإزالة كل شيء. إذا قمت بتحديد أول واحد ثم سوف تظل البيانات الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإذا قمت بتحديد ثانية واحدة ثم كافة الملفات وسوف تحصل على مسح البرامج المثبتة لذلك اختر واحد.


الخطوة 5. الآن صفحة أخرى سيتم عرض التحذير حول إزالة البرامج المثبتة يوجد لديك مرة أخرى إلى الضغط على الخيار التالي.


الخطوة 6. الآن على صفحة أخرى، وسوف تحصل التحذير النهائي بما في ذلك التطبيقات التي من شأنها أن تحصل على إزالتها من بعد هذا إعادة تعيين، ببساطة انقر على إعادة تعيين والمضي قدما. الآن سيبدأ ويندوز الخاص بك إعادة إلى الإعداد الأولي وجهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 7. خلال إعادة تعيين، ويندوز الخاص بك إعادة تشغيل وتستغرق عدة دقائق لإعادة تعيين نفسه. الانتهاء مرة واحدة، سوف يطلب منك اختيار خيار ببساطة انقر فوق متابعة عند المطالبة.


هذا هو! الانتهاء، بعد كامل الحذاء ويندوز الخاص بك هو الآن في وضع الأولي لضبط المصنع، وسوف يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن افضل أداء من السابق.
كيفية إعادة ضبط ويندوز 10 إلى الإعدادات الافتراضية كيفية إعادة ضبط ويندوز 10 إلى الإعدادات الافتراضية مشاهدته بواسطة Unknown فى 11:18 ص معدل: 5

ليست هناك تعليقات:

Ad Inside Post

اعلان

يتم التشغيل بواسطة Blogger.